وفاء الأمراء.. سمو أمير جازان يعزي مدير صحة المنطقة في وفاة والده
صدي نيوز اس 6
صحيفة صدى نيوز S – يوسف النجعي / الرياض
في موقفٍ يعكس أصالة القيادة ووفاءها، قدّم صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان تعازيه ومواساته لسعادة مدير عام فرع وزارة الصحة بالمنطقة د. عواجي النعمي، وذلك في وفاة والده رحمه الله.
ليست مستغربة هذه اللفتة الكريمة من سموه الكريم، فهي نهج متأصل في قادة هذا الوطن المبارك. فمواساة المسؤول لمرؤوسه في مصابه رسالة عظيمة: أن الجميع أسرة واحدة، وأن القيادة قريبة من نبض الناس، تشاركهم أفراحهم وأتراحهم.
تعزية لها وقعها
تعزية سمو أمير جازان ليست مجرد برقية عزاء، بل جبر خاطر وتخفيف مصاب. فكلمة الأمير في وقت الحزن تزرع الصبر وتضمد الجرح، وتذكرنا بقوله ﷺ: «ما زال جبريل يوصيني بالجار حتى ظننت أنه سيورثه» فكيف بمن هو أبعد من الجار؟
نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان. اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله.
جزى الله سمو أمير جازان خير الجزاء على هذه المكرمة، وأدام على وطننا نعمة التلاحم بين القيادة والشعب.