د.منصور نظام الدين :
جدة:-
قام عدد من زملاء الدراسة في المرحلتين الثانوية والجامعية بزيارة التربوي والفنان الأستاذ حامد صادق في منزله بمدينة جدة، وذلك للإطمئنان على صحته بعد خروجه من المستشفى إثر عملية جراحية أجريت له مؤخراً تكللت – ولله الحمد – بالنجاح.
وضم الوفد الزائر كلاً من الأساتذة :
صالح بوقري ،
إبراهيم حبادي ، د.صبحي الحداد ،
هاني خميس،
عادل خليل،
أنس أبو داود،
طلال داعوس ، عبدالرؤوف القايدي .
وخلال الزيارة عبّر الزملاء عن سعادتهم بتحسن الحالة الصحية للأستاذ حامد صادق، متمنين له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية، كما استعادوا العديد من الذكريات الجميلة التي جمعتهم خلال سنوات الدراسة، في أجواء سادتها الألفة والمحبة.
من جانبه أعرب الأستاذ حامد صادق عن شكره وتقديره للزائرين على هذه اللفتة الإنسانية النبيلة، مؤكداً أن مثل هذه الزيارات تترك أثراً طيباً في نفس المريض وتسهم في رفع معنوياته وتعزيز شعوره بالمحبة والإهتمام من الأصدقاء والأحبة.
وفي ختام الزيارة التُقطت صورة جماعية توثيقية بهذه المناسبة، وسط الدعوات الصادقة بأن يمنّ الله على الأستاذ حامد صادق بالشفاء التام وأن يعود لممارسة نشاطه التربوي والثقافي والفني بكل حيوية وعطاء.

