من الدوادمي إلى الوزارة.. مسيرة عطاء تُتوّج بالمرتبة 14
صدي نيوز اس 6
صحيفة صدى نيوز S – يوسف بن سالم / الرياض
صدرت موافقة مجلس الوزراء على ترقية فضيلة الشيخ مرزوق بن عبدالله الرويس إلى وظيفة مدير عام بالمرتبة الرابعة عشرة في وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.
مسيرة تستحق الإشادة:
بدأ الشيخ مرزوق مديراً لإدارة المساجد والدعوة والإرشاد بالدوادمي، ثم مديراً عاماً للشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بفرع منطقة نجران، ثم مديراً عاماً للفرع بمنطقة الباحة. واليوم تُتوّج جهوده بهذه الثقة الكريمة.
رجل عُرف بحرصه على خدمة دينه ووطنه، وإخلاصه في ميدان الدعوة والإرشاد وخدمة بيوت الله.
تهنئة
نبارك لأبي عبدالله هذه الثقة، ونسأل الله له دوام التوفيق والسداد، وأن يجعلها عوناً له على طاعته وخدمة دينه ووطنه، وأن يزيده نجاحاً وعطاء.