نوال مسلم ؛جدة:-
كرم معالي وزير الإعلام السابق الدكتور عبدالعزيز بن محي الدين خوجة – الموهبة الإعلامية الأستاذة صابرين منصور قريشي
وذلك ضمن معرض أطياف الحرمين الشريفين للفنانة السعودية العالمية الأستاذة سوزان إسكندر في جمعية الثقافة والفنون بجدة
وتمنى معاليه لها المزيد من النجاحات القادمة
من جهتها اعربت الأستاذة صابرين منصور قريشي عن بالغ الشكر والتقدير لمعاليه على هذه المبادرة الكريمة واللفتة الجميلة
متمنية للجميع التوفيق والسداد والنجاح الدائم

