جمعية ارتقاء الصحية بأضم ومستشفى أندلسية بجدة يوقعان اتفاقية شراكة طبية لعلاج المرضى  

عائشة ابكر- أضم

برعاية محافظ أضم الأستاذ علي بن سليم الجبيري، وقّعت جمعية ارتقاء للخدمات الصحية بمحافظة أضم اتفاقية شراكة طبية مع مستشفى أندلسية بمحافظة جدة ، وذلك في إطار تعزيز التعاون الصحي والمجتمعي لخدمة المرضى الأشد احتياجًا بمحافظة أضم والمراكز التابعة لها.

ومثّل الجمعية في توقيع الشراكة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد بن ختيم المالكي، فيما مثّل مستشفى أندلسية مسؤول العلاقات العامة للجمعيات الأستاذ عبدالله بن سعيد الزهراني، جاء ذلك بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عيضة بن حامد المالكي ، ومساعد مدير مستشفى أضم العام وعضو مجلس الإدارة الأستاذ عطية بن موسى المالكي ، والمدير التنفيذي الأستاذ عبدالمجيد بن حسني الهلالي .

وتهدف الشراكة إلى تقديم خدمات صحية متكاملة وفق أعلى المعايير المهنية والطبية، بما يسهم في تحسين جودة حياة المستفيدين، وتعزيز التكامل وتوحيد الجهود بين القطاع غير الربحي والقطاع الخاص تحقيقًا لمستهدفات رؤية السعودية 2030 في القطاع الصحي.

كما تضمنت الشراكة إطلاق باقة من الخصومات والخدمات الطبية النوعية للمستفيدين، تشمل الكشف والتشخيص والعلاج والخدمات الطبية المختلفة، بخصومات تصل إلى 50%، بما يخفف الأعباء المالية عن الأسر الأشد احتياجًا.

وأكد محافظ أضم الأستاذ علي بن سليم الجبيري أن توقيع هذه الشراكة يعكس أهمية التكامل بين القطاع غير الربحي والقطاع الخاص في دعم الخدمات الصحية وتوسيع نطاق الاستفادة منها، مشيرًا إلى أن هذه الشراكات النوعية تسهم في تحسين جودة الحياة وتخفيف الأعباء عن المرضى الأشد احتياجًا، بما يواكب مستهدفات رؤية السعودية 2030 ويعزز العمل المجتمعي المستدام.

 

من جانب آخر أوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ محمد بن ختيم المالكي أن هذه الشراكة تأتي امتدادًا لجهود الجمعية في بناء شراكات استراتيجية فاعلة تسهم في توفير الرعاية الصحية للمحتاجين، مشيرًا إلى أن التعاون مع مستشفى أندلسية يمثل خطوة مهمة نحو تقديم خدمات طبية متميزة ومستدامة للمستفيدين، بجانبه تفعيل دور الجمعية في دعم٤ المبادرات الصحية المجتمعية، وتعزيز الوصول إلى الخدمات الطبية ذات الجودة العالية والأثر الصحي الملموس.

صدى نيوز اس 1

Related Posts

فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الباحة يفعّل عدداً من برامج الرئاسة العامة التوعوية والوقائية

الإعلامي/ خضران الزهراني فعّل فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الباحة، عددًا من البرنامج التوعوية والوقائية، في الطرق والميادين العامة ، من خلال بث رسائل توعوية عبر الشاشات الإلكترونية. ويأتي ذلك انطلاقاً من دور الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الوقائي والتوعوي.

‏د. عصام الثقفي يحتفي بفرقة ابو سراج للفنون التراثية .، بمناسبة مرور ( 46)عاما” على تأسيسها

  جدة – ماهر بن عبدالوهاب ليلة البارحة لم يكن مساءً عاديا” .. في مركز فرقة أبو سراج للفنون التراثية . لقد كان مساءً فرائحيا” أرتدت فيه تلك الليلة الجميلة حلل وأثواب الفرح والسرور حيث أزدانت الوجوه بإبتسامات حلوه و صادقة خرجت من القلب قبل أن تظهر على الملامح لم يكن الإحتفاء بمناسبة تكريم رجل الأعمال الدكتور عصام الثقفي فحسب بل كان احتفاءً بفنان عظيم عاش…

لقد فاتك ذلك

فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الباحة يفعّل عدداً من برامج الرئاسة العامة التوعوية والوقائية

فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الباحة يفعّل عدداً من برامج الرئاسة العامة التوعوية والوقائية

‏د. عصام الثقفي يحتفي بفرقة ابو سراج للفنون التراثية .، بمناسبة مرور ( 46)عاما” على تأسيسها

‏د. عصام الثقفي يحتفي بفرقة ابو سراج للفنون التراثية .، بمناسبة مرور ( 46)عاما” على تأسيسها

جود عسيري تفوز بمسابقة “رماد العقل”.. وتُحول قضية المخدرات إلى عمل فني ناجح” 

جود عسيري تفوز بمسابقة “رماد العقل”.. وتُحول قضية المخدرات إلى عمل فني ناجح” 

تكليف شموخ المالكي مديرًا للعلاقات العامة بنادي بجيلة الرياضي.. وأحمد العبيكان يعلن دعمه للنادي

تكليف شموخ المالكي مديرًا للعلاقات العامة بنادي بجيلة الرياضي.. وأحمد العبيكان يعلن دعمه للنادي

من 2012 إلى 2023.. رحلة حفظ لم توقفها جائحة

من 2012 إلى 2023.. رحلة حفظ لم توقفها جائحة

بمناسبة اليوم العالمي للامتناع عن التبغ ” كفى ” توعي اكثر من 8 آلاف مستفيد بأضرار السموم

بمناسبة اليوم العالمي للامتناع عن التبغ ” كفى ” توعي اكثر من 8 آلاف مستفيد بأضرار السموم

Primary Color

Secondary Color

Layout Mode