ياسر الحلوي – جازان – صدى نيوز إس
واصلت مدرسة زيد بن الخطاب تألقها وتميزها في الميدان التعليمي، بعد أن تُوِّجت بوسام التميز في النشاط الطلابي، لتضيف إنجازًا جديدًا إلى سجلها الحافل بالنجاحات التي حققتها خلال العام الدراسي الحالي على مختلف الأصعدة التعليمية والتربوية.
وجاء هذا الإنجاز امتدادًا لعامٍ استثنائي شهد حضورًا لافتًا وتميزًا متواصلًا شمل الإدارة المدرسية، والوكلاء، والمعلمين، ومجموعات التعلم، والطلاب، وبرامج التوجيه الصحي، وصولًا إلى التميز المحقق في مجال النشاط الطلابي، في صورة تجسد روح العمل الجماعي والتكامل المؤسسي بين جميع منسوبي المدرسة.
وأكدت إدارة المدرسة أن هذه المنجزات المتتابعة جاءت بفضل الله تعالى أولًا، ثم ثمرةً للجهود المخلصة والعمل المتقن الذي بذله منسوبو المدرسة، وما قدموه من مبادرات وبرامج نوعية أسهمت في الارتقاء بالعملية التعليمية وتعزيز ثقافة الإبداع والتميز داخل البيئة المدرسية.
كما ثمّنت الإدارة الدور الكبير الذي يقوم به أولياء الأمور كشركاء نجاح في دعم البرامج والأنشطة المدرسية، مشيدةً بالتعاون البنّاء الذي أسهم في تحفيز الطلاب وتحقيق العديد من المنجزات التي رفعت من مستوى الأداء والتميز.
واختتمت المدرسة عامها الدراسي بهذه الإنجازات المشرفة، مؤكدةً استمرارها في مسيرة العطاء والريادة، وترسيخ مكانتها كصرحٍ تعليميٍ متميز يسهم في إعداد جيل واعٍ ومبدع، قادر على خدمة دينه ووطنه والمشاركة الفاعلة في بناء مستقبل الوطن الزاهر.







