معهد الإدارة العامة يحتفي بتخريج الدفعة الخامسة من برنامج الدبلوم العالي للعلوم القانونية

الرياض: متابعات – مشعل الثبيتي

احتفى معهد الإدارة العامة بتخريج الدفعة الخامسة من برنامج الدبلوم العالي للعلوم القانونية، وذلك برعاية معالي وزير العدل د. خالد بن محمد الصمعاني، رئيس اللجنة التوجيهية الدائمة لبرنامج الدبلوم العالي للعلوم القانونية، وحضور معالي مدير عام المعهد الدكتور بندر بن أسعد السجان، وذلك بمقر المعهد في حي النرجس بمدينة الرياض، وبحضور عدد من أصحاب المعالي والفضيلة والسعادة أعضاء اللجنة التوجيهية للبرنامج وعدد من المسؤولين والمهتمين بالشأن القانوني.

وبلغ عدد خريجي الدفعة الخامسة (146) خريجًا وخريجة، منهم (97) خريجًا و(49) خريجة، توزعوا على أربعة مسارات قانونية متخصصة، حيث بلغ عدد خريجي مسار القانون الإداري (60) خريجًا وخريجة، ومسار قانون الأعمال (46) خريجًا وخريجة، ومسار القانون الجنائي (21) خريجًا، ومسار القانون الدولي العام (19) خريجًا.

وفي كلمة له بهذه المناسبة، أكد معالي مدير عام المعهد الدكتور بندر بن أسعد السجان أن برنامج الدبلوم العالي للعلوم القانونية يحظى بدعم واهتمام القيادة الرشيدة -أيدها الله-، ويجسد الثقة التي أولتها لمعهد الإدارة العامة لاحتضان هذا البرنامج النوعي، مبينًا أن المعهد سخّر إمكاناته البشرية والمادية لتأهيل الدارسين والدارسات وفق أحدث التوجهات والمعايير العالمية في مختلف مجالات العلوم القانونية، بما يعزز جودة المخرجات ويرفع كفاءة الكوادر القانونية الوطنية.

وفي ختام كلمته، رفع معالي السجان شكره وتقديره لمعالي وزير العدل وأصحاب المعالي والسعادة أعضاء اللجنة التوجيهية للبرنامج، مثمنًا جهودهم المبذولة في رسم السياسة العامة للبرنامج، كما وجه شكره لمنسوبي المعهد، وأعضاء هيئة التدريب، ومهنئًا الخريجين والخريجات وأسرهم بهذه المناسبة.

صدي نيوز اس 6

Related Posts

جامعة جدة تنفرد بحزمة من برامج الدراسات العليا النوعية في مجال اللوجستيات

أيمن الصالحي – جده أعلنت جامعة جدة، ممثلةً بعمادة الدراسات العليا والتعاون الدولي، بدء استقبال طلبات القبول في برامج الدراسات العليا إلكترونياً، اعتباراً من 28 يونيو 2026م ولمدة أسبوعين. وأوضحت عميدة عمادة الدراسات العليا والتعاون الدولي سعادة الدكتورة فاتن محمد علي زيني، أن برامج الدراسات العليا في الجامعة تتميز بتنوع تخصصاتها النوعية التي تتوافق مع متطلبات سوق العمل، وتنسجم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، إضافة إلى…

منسوبو ومنسوبات تعليم مكة يهنئون المدير العام بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء بترقيته إلى المرتبة الخامسة عشرة

د.منصور نظام الدين – مكة المكرمة:- رفع منسوبو ومنسوبات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة أسمى آيات التهاني والتبريكات لسعادة المدير العام الأستاذ عبدالله بن سعد الغنام؛ بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء بترقيته إلى المرتبة الخامسة عشرة. وأعربوا عن اعتزازهم بهذه الثقة الكريمة، سائلين الله تعالى أن يوفقه ويسدد خطاه، وأن يعينه على مواصلة مسيرة العطاء والتميز، وتحقيق المزيد من الإنجازات التي تسهم في دعم العملية…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لقد فاتك ذلك

معهد الإدارة العامة يحتفي بتخريج الدفعة الخامسة من برنامج الدبلوم العالي للعلوم القانونية

معهد الإدارة العامة يحتفي بتخريج الدفعة الخامسة من برنامج الدبلوم العالي للعلوم القانونية

الطبعة الـ57 لمعرض الجزائر الدولي.. الصناعة العسكرية، استثمار متواصل في الابتكار وتعزيز الإدماج الوطني

الطبعة الـ57 لمعرض الجزائر الدولي.. الصناعة العسكرية، استثمار متواصل في الابتكار وتعزيز الإدماج الوطني

اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.. أمنٌ ووعي

اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.. أمنٌ ووعي

الجزائر توقّع رسالة دولية مشتركة تدعو إلى مراجعة لائحة الاتحاد الأوروبي المتعلقة بالميثان

الجزائر توقّع رسالة دولية مشتركة تدعو إلى مراجعة لائحة الاتحاد الأوروبي المتعلقة بالميثان

جمعية نماء الاجتماعية بجازان تختتم برنامج فن المكياج وتصفيف الشعر

جمعية نماء الاجتماعية بجازان تختتم برنامج فن المكياج وتصفيف الشعر

مبادرة تنظيف الشاطئ برعاية هيئة حقوق الإنسان بجدة

مبادرة تنظيف الشاطئ برعاية هيئة حقوق الإنسان بجدة

Primary Color

Secondary Color

Layout Mode