48 طالبًا وطالبة من تعليم الطائف يخوضون المرحلة النهائية من أولمبياد “نسمو”

نوال مسلم : الطائف

هنأت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف طلابها وطالباتها بمناسبة تأهل 48 طالبًا وطالبة إلى المرحلة النهائية من أولمبياد العلوم والرياضيات الوطني “نسمو” في مدينة الرياض ، في إنجاز يعكس تميزهم العلمي وقدرتهم على المنافسة في المحافل الوطنية.

وأعرب المدير العام للتعليم في الطائف، الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي، عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز، مقدمًا التهنئة للطلبة وأسرهم ومعلميهم ومدارسهم، مثمنًا الجهود المبذولة في دعم مسيرتهم التعليمية وتحفيزهم على التفوق.

وأكد أن هذا التميز يُعد امتدادًا لسلسلة من النجاحات التي يحققها طلبة تعليم الطائف على المستويين المحلي والدولي، مشيرًا إلى حرص الإدارة على دعم المواهب العلمية ورعايتها بما يسهم في تحقيق مستهدفات التنمية الوطنية.

وتمنى الغامدي للطلبة دوام التوفيق، ومواصلة التميز، وتمثيل تعليم الطائف خير تمثيل في المراحل القادمة، وتحقيق مراكز متقدمة تعزز حضورهم في منصات التتويج.

وتقام مسابقة أولمبياد العلوم والرياضيات الوطنية “نسمو” في مدينة الرياض، بتنظيم من مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، مستهدفةً الطلبة الموهوبين محليًا من مختلف مناطق المملكة في مجالات العلوم والرياضيات؛ لاكتشاف قدراتهم وتنمية مهاراتهم العلمية، وتهيئتهم للمنافسة في الأولمبياد الدولية، بما يعزز حضور المملكة في المحافل العلمية العالمية ويدعم بناء جيل وطني منافس ومبتكر.

صدى نيوز اس 1

Related Posts

زيارة وفد جامعة أوليانوفسك الروسية للقاهرة

سلمى حسن وصل القاهرة في زيارة عمل وفد جامعة أوليانوفسك الحكومية للتربية المسماه ايفان اوليانوف برئاسة رئيس الجامعة البروفيسور إيجور بيتريشيف، حيث استهل الوفد زيارته بلقاء د. فاديم زايتشيكوف مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر في اجتماع بالبيت الروسي بالقاهرة وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون في المجالات التعليمية والثقافية خلال النصف الثاني من عام 2026. وشهد اللقاء مناقشة عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها…

مدير تعليم الطائف يطلع على مبادرات طلاب مدرسة أوس بن الأرقم الابتدائية 

  د. منصور نظام الدين: الطائف:- أستقبل مدير عام ⁧‫التعليم بالطائف‬⁩ الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي مجموعة من طلبة مدرسة أوس بن الأرقم ،قدمو له التهنئة بعيد الأضحى المبارك ، وأطلع على مبادرات المدرسة في الانتظام والتحصيل الدراسي .وأشاد الدكتور الغامدي بالجهود المبذولة من قبل مدير المدرسة الأستاذ محمد السناني والهيئتين الإدارية والتعليمية في المدرسة كما أشاد بتعاون أولياء الأمور راجياً للجميع التوفيق والسداد ومواصلة العطاء…

لقد فاتك ذلك

السديس :يشيد بنجاح الخطة التشغيلية لحج 1447هـ ويؤكد جاهزية الرئاسة لموسم العمرة

السديس :يشيد بنجاح الخطة التشغيلية لحج 1447هـ ويؤكد جاهزية الرئاسة لموسم العمرة

كشافة جمعية التنمية الأهلية بالعزيزية تتألق في حج 1447هـ 

كشافة جمعية التنمية الأهلية بالعزيزية تتألق في حج 1447هـ 

‏بيئتا القنفذة ورابع تنفذان مبادرات توعوية وميدانية احتفاءً باليوم العالمي للبيئة

‏بيئتا القنفذة ورابع تنفذان مبادرات توعوية وميدانية احتفاءً باليوم العالمي للبيئة

مبارك السلمي.. رحلة نجاح وعطاء تُختتم بدرع التميز المك

مبارك السلمي.. رحلة نجاح وعطاء تُختتم بدرع التميز المك

السعودية تتصدر نقاشات مستقبل الأزياء العالمية في قمة ميلانو 2026

السعودية تتصدر نقاشات مستقبل الأزياء العالمية في قمة ميلانو 2026

“المؤتمر العلمي الثالث لأدب الطفل العربي” يحتفي بالعالم الجزائري العيد جلولي

“المؤتمر العلمي الثالث لأدب الطفل العربي” يحتفي بالعالم الجزائري العيد جلولي

Primary Color

Secondary Color

Layout Mode