جده امال الحربي
18-يونيو
استقبل سعادة القنصل سراج الدين نخبة من الإعلاميين والصحفيين في مقر القنصلية، في لقاء يهدف إلى تعزيز التواصل الإعلامي والتعريف ببلاده وما تتمتع به من مقومات ثقافية وحضارية واقتصادية.
وخلال اللقاء، استعرض سعادته أبرز التطورات والإنجازات التي تشهدها بلاده، مؤكداً أهمية دور الإعلام في نقل الصورة الحقيقية وتعزيز جسور التواصل والتفاهم بين الشعوب.
كما وجّه القنصل سراج الدين دعوة إلى عدد من الإعلاميين والإعلاميات للمشاركة في زيارة تعريفية إلى بلاده، للاطلاع على معالمها السياحية والثقافية والتنموية عن قرب، والتعرف على الفرص المتاحة فيها، بما يسهم في تعزيز التبادل الإعلامي والثقافي بين الجانبين.
من جانبهم، ثمّن الإعلاميون هذه المبادرة، مؤكدين أهمية مثل هذه اللقاءات في توسيع آفاق التعاون الإعلامي وتبادل الخبرات والمعارف، بما يخدم المصالح المشتركة ويعزز العلاقات بين البلدين.









