د. منصور نظام الدين :
الطائف:-
كرّم المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي 36 مدرسة من مختلف المراحل التعليمية الفائزة في مسابقة
«أثر يُرى»، وذلك ضمن مشروع ترسيخ القيم وتعزيز الهوية الوطنية.
وهدفت المسابقة إلى إبراز المبادرات والممارسات المتميزة في المشروع داخل البيئة التعليمية، وتسليط الضوء على أثره الإيجابي في المدارس والميدان التعليمي، والإشادة بجهود اللجان المشاركة في تنفيذ أعمال المشروع. وقد طُبِّق المشروع في 147 مدرسة، مستهدفًا أكثر من 90 ألف طالب وطالبة.
وتم تنفيذ خطة المشروع من خلال التخطيط والتنسيق المؤسسي، ومتابعة أعمال اللجان والمدارس وقياس مستوى التقدم، إلى جانب التحسين المستمر عبر تحليل التقارير وتقديم التغذية الراجعة، وتوثيق المخرجات وقصص النجاح وقياس الأثر، إضافة إلى تنفيذ المبادرات الداعمة لاستدامة المشروع وتعزيز أثر القيم في البيئة التعليمية.
وأكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي أن مشروع ترسيخ القيم وتعزيز الهوية الوطنية يجسد توجهات وزارة التعليم في بناء شخصية الطالب وتعزيز انتمائه الوطني، مشيدًا بما قدمته المدارس من مبادرات نوعية وممارسات متميزة أسهمت في تحقيق أهداف المشروع وترسيخ القيم الإيجابية في المجتمع المدرسي.
وأضاف الدكتور الغامدي أن النتائج المتحققة تعكس حجم الجهود المبذولة والتكامل بين المدارس واللجان العاملة، بما يسهم في استدامة الأثر ورفع جودة المخرجات التعليمية .








