بقلم: الإعلامي/ خضران الزهراني
مع بداية هذا العام الدراسي، انطلقت مسيرة تعليمية ثرية بالعطاء والاجتهاد، وها نحن اليوم نصل إلى محطتها الختامية بعد أشهرٍ من العمل الدؤوب والمثابرة والسعي المستمر نحو التميز والنجاح.
لقد شهد العام الدراسي العديد من التحديات والإنجازات، وأظهر فيه أبناؤنا وبناتنا مستويات مشرّفة من الطموح والإصرار، فيما قدّم المعلمون والمعلمات جهودًا متميزة في أداء رسالتهم التعليمية والتربوية، بدعمٍ ومتابعةٍ فاعلة من الأسر الكريمة التي كانت شريكًا أساسيًا في تحقيق النجاحات والإنجازات.
ومع اختتام هذا العام الدراسي، نتقدم بأصدق التهاني والتبريكات لأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات بمناسبة نجاحهم وتفوقهم، سائلين الله تعالى أن يجعل هذا النجاح خطوةً نحو مستقبلٍ واعدٍ حافلٍ بالإنجازات، وأن يوفقهم لمواصلة مسيرة العلم والمعرفة والإسهام في خدمة الدين ثم المليك والوطن.
كما نهنئ أولياء الأمور بهذا الحصاد المبارك، ونعبّر عن بالغ تقديرنا للكوادر التعليمية والإدارية التي أسهمت بجهودها المخلصة في توفير بيئة تعليمية محفزة وداعمة للتميز.
ومع بداية الإجازة الصيفية، نتمنى لأبنائنا وبناتنا قضاء أوقات سعيدة وممتعة برفقة أسرهم، وأن تكون هذه الإجازة فرصة للراحة واستعادة النشاط، واستثمار الوقت فيما ينفع من برامج ثقافية وتدريبية وأنشطة رياضية واجتماعية تسهم في تنمية المهارات وصقل المواهب وتعزيز القيم الإيجابية.
ونسأل الله تعالى أن يديم على الجميع نعمة التوفيق والسداد، وأن يجعل الأعوام القادمة أعوامًا مليئة بالنجاح والتميز والعطاء، وأن يحقق لأبنائنا وبناتنا تطلعاتهم وآمالهم المستقبلية.
مبارك النجاح، وإجازة سعيدة للجميع، مع أطيب الأمنيات بمزيدٍ من التألق والإنجاز في المراحل القادمة.









