صحيفة صدى نيوز S
يوسف بن سالم / الرياض
“2012 – بدأت رحلتي”
“2023 – أكبر إنجاز في حياتي”
رحلة 11 عاماً مع كتاب الله لم تكن سهلة. بدأ الشاب *يوسف أحمد * حفظه في 2012، حتى جاءت جائحة 2020 فتوقفت مسيرته.
لكن مع العسر يسر. قابل أحد المشايخ، وبفضل الله ثم بعزيمته، عاد في 2021 واستمر حتى أتم حفظ القرآن كاملاً في 2023.
بالشهادة في يده يقف اليوم ليقول: “History made”. قصة صبر وانقطاع ثم عودة وانتصار.. تاج وقار لوالديه يوم القيامة.
*تهنئة*
نبارك لابننا يوسف أحمد حفظه لكتاب الله، ونسأل الله أن يجعل القرآن نوراً له في الدنيا وشفيعاً له في الآخرة، وأن ينفع به.
هنيئاً لك يا يوسف، وهنيئاً لوالديك. فما هذا إلا بداية العمر مع القرآن.
مبروك.. ومنها إلى أعلى المراتب في الدنيا والآخرة.








