سمو محافظ الأحساء يتفقّد مستشفى جامعة الملك فيصل التعليمي ويرأس اجتماع اللجنة العليا

جواهر محمد – الاحساء

تفقّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، اليوم ” الثلاثاء ” ، مبنى مستشفى جامعة الملك فيصل التعليمي، بحضور عدد من أصحاب المعالي ، وعدد من قيادات جامعة الملك فيصل، وهيئة تطوير الأحساء، والتجمع الصحي بالأحساء، وهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية

واطّلع سموّه على سير العمل ومراحل تنفيذ المشروع، واقفًا ميدانيًا على جاهزية المشروع ومكوّناته الأساسية، مؤكدًا أهمية الالتزام الدقيق بالجداول الزمنية المحددة، وتنفيذ المشروع وفق أعلى المعايير المعتمدة

ورأس سموّه بعد الجولة اجتماع اللجنة العليا لمستشفى جامعة الملك فيصل التعليمي، مؤكدًا أهمية تسريع وتيرة العمل وضرورة المتابعة الدقيقة والمستمرة لجميع المراحل التنفيذية، مشددًا على أن المشروع يُعد من المشاريع الصحية الحيوية والإستراتيجية التي ستسهم -بمشيئة الله- في دعم المنظومة الصحية والارتقاء بجودة الخدمات الطبية المقدمة لأهالي محافظة الأحساء

ونوّه سمو محافظ الأحساء بما يحظى به القطاع الصحي من دعم واهتمام بالغ من القيادة الرشيدة -حفظها الله-، مؤكدًا أن تطوير الخدمات الصحية يُمثل ركيزة أساسية في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وأن تكامل الجهود بين الجهات ذات العلاقة والعمل بروح الفريق الواحد يُسهم في تذليل التحديات وتسريع الإنجاز وفق الخطط المعتمدة

من جانبه أعرب رئيس جامعة الملك فيصل الأستاذ الدكتور عادل بن محمد أبو زناده عن شكره لسمو محافظ الأحساء على دعمه المستمر واهتمامه الكبير بمشروع المستشفى، مؤكدًا أن هذا الدعم ينعكس إيجابًا على تقدم العمل ويسهم في تذليل العقبات وتسريع الإنجاز بما يتوافق مع تطلعات الجامعة ودورها في خدمة المجتمع.

صدى نيوز اس 1

Related Posts

82.7 مليار ريال إنفاق السياح في السعودية خلال الربع الأول من 2026

  الرياض – عبدالله الينبعاوي سجل القطاع السياحي في المملكة العربية السعودية نمواً ملحوظاً خلال الربع الأول من عام 2026، حيث بلغ إجمالي إنفاق السياح 82.7 مليار ريال، فيما ارتفع عدد الزوار إلى 37.2 مليون زائر، بنسبة نمو بلغت 8% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وأظهرت البيانات أن السياح المحليين شكلوا النسبة الأكبر من إجمالي الزوار، بعد وصول أعدادهم إلى نحو 29 مليون سائح، بينما…

إثراء يصافح الصغار عبر مهرجان صيفي بأكثر من 73 فعالية مُثرية

  الظهران – خديجة عجاج يُطلق مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء)، – مبادرة أرامكو السعودية- مهرجان الصغار بنسخته الثانية، والذي صُمم لإلهام عقول الأطفال وعائلاتهم خلال موسم الصيف، وينظمه المركز سنويًا احتفاءً بالإبداع والثقافة والتعلّم، عبر أكثر من 73 فعالية متنوعة تضم ورش عمل تفاعلية، وعروض أدائية، وجلسات قصصية، وتركيبات فنية، وذلك في الفترة بين 6 -25 يوليو 2026م، ويهدف المهرجان إلى تعزيز الاستكشاف…

لقد فاتك ذلك

مجمع إرادة بالدمام يجمع النزلاء ضمن مبادرة نادي إرادة

مجمع إرادة بالدمام يجمع النزلاء ضمن مبادرة نادي إرادة

في ذمة الله تعالى  الكابتن سالم باسندوة لاعب الكرة الطائرة بالأهلي 

في ذمة الله تعالى   الكابتن سالم باسندوة لاعب الكرة الطائرة بالأهلي 

إعلاميون ومثقفون يزورون التربوي الفنان حامد صادق

إعلاميون ومثقفون يزورون التربوي الفنان حامد صادق

الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يوقع شراكة استراتيجية مع براندشب لدعم بطولات السعودية 2026  

الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يوقع شراكة استراتيجية مع براندشب لدعم بطولات السعودية 2026   

82.7 مليار ريال إنفاق السياح في السعودية خلال الربع الأول من 2026

82.7 مليار ريال إنفاق السياح في السعودية خلال الربع الأول من 2026

شورى تقود التجربة السياحية الجديدة في البحر الأحمر

شورى تقود التجربة السياحية الجديدة في البحر الأحمر

Primary Color

Secondary Color

Layout Mode