سلمى حسن
أعلنت وزارة الطاقة السعودية منذ قليل
سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو السعودية واستشهاد جميع ركابها وعددهم (14، وجميعهم من المواطنين السعوديين رحمهم الله.
وأوضح المصدر أن التحقيقات جارية بمشاركة الجهات ذات العلاقة لمعرفة أسباب سقوط وتحطم المروحية.
وتتقدم وزارة الطاقة بخالص العزاء وصادق المواساة لذوي الشهداء، سائلين المولى عز وجل لهم الرحمة والمغفرة، وأن يتقبلهم من الشهداء.
إنا لله وإنا إليه راجعون.






