معهد الإدارة العامة يحتفي بتخريج الدفعة الخامسة من برنامج الدبلوم العالي للعلوم القانونية
الرياض: متابعات – مشعل الثبيتي احتفى معهد الإدارة العامة بتخريج الدفعة الخامسة من برنامج الدبلوم العالي للعلوم القانونية، وذلك برعاية معالي وزير العدل د. خالد بن محمد الصمعاني، رئيس اللجنة التوجيهية الدائمة لبرنامج الدبلوم العالي للعلوم القانونية، وحضور معالي مدير عام المعهد الدكتور بندر بن أسعد السجان، وذلك بمقر المعهد في حي النرجس بمدينة الرياض، وبحضور عدد من أصحاب المعالي والفضيلة والسعادة أعضاء اللجنة التوجيهية للبرنامج…







