سمو محافظ الأحساء يتفقّد مستشفى جامعة الملك فيصل التعليمي ويرأس اجتماع اللجنة العليا

جواهر محمد – الاحساء

تفقّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، اليوم ” الثلاثاء ” ، مبنى مستشفى جامعة الملك فيصل التعليمي، بحضور عدد من أصحاب المعالي ، وعدد من قيادات جامعة الملك فيصل، وهيئة تطوير الأحساء، والتجمع الصحي بالأحساء، وهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية

واطّلع سموّه على سير العمل ومراحل تنفيذ المشروع، واقفًا ميدانيًا على جاهزية المشروع ومكوّناته الأساسية، مؤكدًا أهمية الالتزام الدقيق بالجداول الزمنية المحددة، وتنفيذ المشروع وفق أعلى المعايير المعتمدة

ورأس سموّه بعد الجولة اجتماع اللجنة العليا لمستشفى جامعة الملك فيصل التعليمي، مؤكدًا أهمية تسريع وتيرة العمل وضرورة المتابعة الدقيقة والمستمرة لجميع المراحل التنفيذية، مشددًا على أن المشروع يُعد من المشاريع الصحية الحيوية والإستراتيجية التي ستسهم -بمشيئة الله- في دعم المنظومة الصحية والارتقاء بجودة الخدمات الطبية المقدمة لأهالي محافظة الأحساء

ونوّه سمو محافظ الأحساء بما يحظى به القطاع الصحي من دعم واهتمام بالغ من القيادة الرشيدة -حفظها الله-، مؤكدًا أن تطوير الخدمات الصحية يُمثل ركيزة أساسية في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وأن تكامل الجهود بين الجهات ذات العلاقة والعمل بروح الفريق الواحد يُسهم في تذليل التحديات وتسريع الإنجاز وفق الخطط المعتمدة

من جانبه أعرب رئيس جامعة الملك فيصل الأستاذ الدكتور عادل بن محمد أبو زناده عن شكره لسمو محافظ الأحساء على دعمه المستمر واهتمامه الكبير بمشروع المستشفى، مؤكدًا أن هذا الدعم ينعكس إيجابًا على تقدم العمل ويسهم في تذليل العقبات وتسريع الإنجاز بما يتوافق مع تطلعات الجامعة ودورها في خدمة المجتمع.

صدى نيوز اس 1

Related Posts

حين يتحول التدريب إلى أثر.. حديث خاص مع الدكتور عبدالعزيز الرميلي

    الإعلامي ياسر الحلوي|صدى نيوز إس جازان يحاور الدكتور عبدالعزيز الرميلي| مدرب محترف ومستشار تدريب وتطوير   الدكتور عبدالعزيز علي الرميلي مدرب محترف ومستشار تدريب وتطوير، فإن الحوار المميز ينبغي أن يتجاوز الأسئلة التقليدية، ويغوص في الخبرة والتجارب والأثر الحقيقي للتدريب.   كيف بدأت رحلتكم مع التدريب والتطوير، وما المحطة التي شكلت نقطة التحول في مسيرتكم المهنية؟ بدأت رحلتي مع التدريب والتطوير من محطة أعتز…

بيئة مكة المكرمة تكثف الرقابة الصيفية على المنتجات العضوية

  مكة-عبير بعلوشه كثف فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة حملاته الرقابية والتوعوية خلال موسم الصيف، بهدف تعزيز سلامة الغذاء وضمان التزام منشآت ومنافذ بيع المنتجات العضوية بالاشتراطات الصحية والفنية المعتمدة. وشملت الجولات الميدانية متابعة المزارع والمنشآت العضوية ومنافذ البيع، والتحقق من شهادات الاعتماد وسلامة المدخلات الزراعية، إلى جانب سحب العينات وإجراء الفحوصات المخبرية اللازمة، ورصد المخالفات المتعلقة باستخدام شعار “عضوي” أو تسويق منتجات…

لقد فاتك ذلك

الكاتبة اريج حلبي .. سفينة تمخر بحر الوعي

الكاتبة اريج حلبي .. سفينة تمخر بحر الوعي

حين يتحول التدريب إلى أثر.. حديث خاص مع الدكتور عبدالعزيز الرميلي

حين يتحول التدريب إلى أثر.. حديث خاص مع الدكتور عبدالعزيز الرميلي

بيئة مكة المكرمة تكثف الرقابة الصيفية على المنتجات العضوية

بيئة مكة المكرمة تكثف الرقابة الصيفية على المنتجات العضوية

الفنان التشيكي أحمد معوض أهمية التوثيق وحماية الإبداع

الفنان التشيكي أحمد معوض أهمية التوثيق وحماية الإبداع

وكيل محافظة الأحساء يطّلع على مبادرات البيئة الخضراء ويثمّن دعم سمو محافظ الأحساء للقطاع غير الربحي

وكيل محافظة الأحساء يطّلع على مبادرات البيئة الخضراء ويثمّن دعم سمو محافظ الأحساء للقطاع غير الربحي

الإبتكار في العمل التطوعي

الإبتكار في العمل التطوعي

Primary Color

Secondary Color

Layout Mode