مدراس تعليم الطائف تحتفل باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بمشاركة واسعة من طلبة المدارس

نوال مسلم: الطائف:-

أحتفلت أكثر من 1700 مدرسة في الإدارة العامة للتعليم في الطائف باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية، تحت شعار “لنعمل معاً على تعزيز السلامة والصحة النفسية والاجتماعية، لضمان بيئة آمنة، صحية ومتوازنة تعزز رفاهية العاملين” بمشاركة بأكثر من ربع مليون طالب وطالبة

وتضمّن الفعاليات عددا. من المعارض والتي تضم الأعمال والمبادرات التي عكست تفاعل طلاب وطالبات المدارس والتي هدفت إلى تعزيز مفاهيم الأمن والسلامة في البيئة المدرسية، عبر الالتزام بالإجراءات الوقائية والسلوكيات السليمة، إلى جانب تقديم نشرات تثقيفية ومجسمات إبداعية أسهمت في رفع مستوى الوعي لدى الزوار.

وأكد المدير العام للتعليم في الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي :

أنّ هذه الفعالية

تهدف لتعزيز الدعم النفسي والاجتماعي لمنسوبي التعليم، وخلق بيئة عمل إيجابية ومحفزة، وتحقيق التوازن بين متطلبات العمل والحياة، إضافة إلى الحد من التوتر والضغوط المهنية بما ينعكس على جودة الأداء ورفع كفاءة بيئة العمل.

وأضاف الدكتور الغامدي: أن الاحتفاء باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية يجسد حرص الإدارة على ترسيخ ثقافة السلامة الشاملة في الميدان التعليمي، مشيراً إلى أن الاهتمام بالجوانب النفسية والاجتماعية للعاملين يمثل ركيزة أساسية في بناء بيئة تعليمية صحية ومستدامة.

وأضاف الدكتور الغامدي: أن مثل هذه المبادرات تسهم في تعزيز الوعي الوقائي، ودعم جودة الحياة الوظيفية، بما يحقق مستهدفات تطوير التعليم ويرتقي بمخرجاته .

صدى نيوز اس 1

Related Posts

زيارة وفد جامعة أوليانوفسك الروسية للقاهرة

سلمى حسن وصل القاهرة في زيارة عمل وفد جامعة أوليانوفسك الحكومية للتربية المسماه ايفان اوليانوف برئاسة رئيس الجامعة البروفيسور إيجور بيتريشيف، حيث استهل الوفد زيارته بلقاء د. فاديم زايتشيكوف مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر في اجتماع بالبيت الروسي بالقاهرة وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون في المجالات التعليمية والثقافية خلال النصف الثاني من عام 2026. وشهد اللقاء مناقشة عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها…

مدير تعليم الطائف يطلع على مبادرات طلاب مدرسة أوس بن الأرقم الابتدائية 

  د. منصور نظام الدين: الطائف:- أستقبل مدير عام ⁧‫التعليم بالطائف‬⁩ الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي مجموعة من طلبة مدرسة أوس بن الأرقم ،قدمو له التهنئة بعيد الأضحى المبارك ، وأطلع على مبادرات المدرسة في الانتظام والتحصيل الدراسي .وأشاد الدكتور الغامدي بالجهود المبذولة من قبل مدير المدرسة الأستاذ محمد السناني والهيئتين الإدارية والتعليمية في المدرسة كما أشاد بتعاون أولياء الأمور راجياً للجميع التوفيق والسداد ومواصلة العطاء…

لقد فاتك ذلك

السديس :يشيد بنجاح الخطة التشغيلية لحج 1447هـ ويؤكد جاهزية الرئاسة لموسم العمرة

السديس :يشيد بنجاح الخطة التشغيلية لحج 1447هـ ويؤكد جاهزية الرئاسة لموسم العمرة

كشافة جمعية التنمية الأهلية بالعزيزية تتألق في حج 1447هـ 

كشافة جمعية التنمية الأهلية بالعزيزية تتألق في حج 1447هـ 

‏بيئتا القنفذة ورابع تنفذان مبادرات توعوية وميدانية احتفاءً باليوم العالمي للبيئة

‏بيئتا القنفذة ورابع تنفذان مبادرات توعوية وميدانية احتفاءً باليوم العالمي للبيئة

مبارك السلمي.. رحلة نجاح وعطاء تُختتم بدرع التميز المك

مبارك السلمي.. رحلة نجاح وعطاء تُختتم بدرع التميز المك

السعودية تتصدر نقاشات مستقبل الأزياء العالمية في قمة ميلانو 2026

السعودية تتصدر نقاشات مستقبل الأزياء العالمية في قمة ميلانو 2026

“المؤتمر العلمي الثالث لأدب الطفل العربي” يحتفي بالعالم الجزائري العيد جلولي

“المؤتمر العلمي الثالث لأدب الطفل العربي” يحتفي بالعالم الجزائري العيد جلولي

Primary Color

Secondary Color

Layout Mode