قناة الأنباء الأولى توقّع اتفاقية إعلامية مع جمعية الإعاقة السمعية بجازان

 

 

جازان – أحمد كليبي -صحيفة صدى نيوز إس

 

وقّعت قناة الأنباء الأولى ظهر اليوم٧ محرم ١٤٤٨هـ اتفاقية شراكة إعلامية مع جمعية الإعاقة السمعية بجازان، بهدف تعزيز التعاون الإعلامي المشترك ودعم الجهود الرامية إلى رفع مستوى الوعي المجتمعي بقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية وإبراز إنجازاتهم ومشاركاتهم الفاعلة في المجتمع.

 

ومثّل قناة الأنباء الأولى في توقيع الاتفاقية رئيس مجلس إدارتها الإعلامي موسى الكليبي، فيما مثّل الجمعية رئيس مجلس إدارتها إسماعيل محمد فقيه، وذلك بحضور عضو مجلس إدارة الجمعية هاني فقيه، والمدير التنفيذي للجمعية عسلة فقيه، والمدير التنفيذي لقناة الأنباء الأولى علي عقيلي.

 

وتهدف الاتفاقية إلى توثيق أوجه التعاون بين الطرفين في المجالات الإعلامية والتوعوية، من خلال تغطية البرامج والأنشطة والمبادرات التي تنفذها الجمعية، وتسليط الضوء على قصص النجاح والإنجازات التي يحققها الأشخاص ذوو الإعاقة السمعية، بما يسهم في تعزيز الوعي المجتمعي وتمكين هذه الفئة الغالية من أبناء الوطن.

 

وأكد الطرفان أهمية الشراكة بين القطاع الإعلامي والقطاع غير الربحي في تحقيق الأهداف التنموية والاجتماعية، مشيرين إلى أن هذه الاتفاقية تمثل خطوة نحو بناء تعاون مستدام يخدم المجتمع ويعزز من حضور الرسائل الإنسانية والتوعوية في وسائل الإعلام.

 

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن جهود قناة الأنباء الأولى في دعم المبادرات المجتمعية وتعزيز مسؤوليتها الاجتماعية، وإسهامها في إبراز أعمال الجهات غير الربحية ودعم رسالتها التنموية والإنسانية.

صدى نيوز إس 3

Related Posts

“فرع الموارد البشرية بمنطقة مكة المكرمة يبحث فرص التعاون المشترك في التدريب والتأهيل والتمكين المهني”

  جدة – ماهر بن عبدالوهاب اجتمع سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن إسماعيل، بسعادة الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية، وذلك لبحث أوجه التعاون المشترك في مجالات التدريب والتأهيل والتمكين المهني. وجرى خلال اللقاء استعراض برامج ودبلومات الكلية التطبيقية، ومناقشة فرص التعاون المشترك بما يسهم في تنمية الكفاءات الوطنية ومواءمة المخرجات التعليمية والتدريبية مع احتياجات سوق العمل،…

مدرسة زيد بن الخطاب تتوج عامها الدراسي بوسام التميز في النشاط الطلابي وتواصل حصد الإنجازات

    ياسر الحلوي – جازان – صدى نيوز إس واصلت مدرسة زيد بن الخطاب تألقها وتميزها في الميدان التعليمي، بعد أن تُوِّجت بوسام التميز في النشاط الطلابي، لتضيف إنجازًا جديدًا إلى سجلها الحافل بالنجاحات التي حققتها خلال العام الدراسي الحالي على مختلف الأصعدة التعليمية والتربوية. وجاء هذا الإنجاز امتدادًا لعامٍ استثنائي شهد حضورًا لافتًا وتميزًا متواصلًا شمل الإدارة المدرسية، والوكلاء، والمعلمين، ومجموعات التعلم، والطلاب، وبرامج…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لقد فاتك ذلك

موت السيليكون وولادة عصر البيزمث: الصين تقود زلزالاً تقنياً يقلب موازين القوى العالمية

موت السيليكون وولادة عصر البيزمث: الصين تقود زلزالاً تقنياً يقلب موازين القوى العالمية

النجاح ثمرة.. والكلمة الطيبة سنده: رسالة تربوية لأولياء الأمور

النجاح ثمرة.. والكلمة الطيبة سنده: رسالة تربوية لأولياء الأمور

“فرع الموارد البشرية بمنطقة مكة المكرمة يبحث فرص التعاون المشترك في التدريب والتأهيل والتمكين المهني”

“فرع الموارد البشرية بمنطقة مكة المكرمة يبحث فرص التعاون المشترك في التدريب والتأهيل والتمكين المهني”

مدرسة زيد بن الخطاب تتوج عامها الدراسي بوسام التميز في النشاط الطلابي وتواصل حصد الإنجازات

مدرسة زيد بن الخطاب تتوج عامها الدراسي بوسام التميز في النشاط الطلابي وتواصل حصد الإنجازات

السلام النفسي

السلام النفسي

من ملفات العميد حمد الشميسي جريمة في بوردو

من ملفات العميد حمد الشميسي  جريمة في بوردو

Primary Color

Secondary Color

Layout Mode